English

 
 
             
 

المنتجات :

» التأمين الشخصي

» التأمين التجاري

» تأمين السيارات

» تأمين المنازل

» تأمين السفر

 

الرؤية المستقبلية:

ولكي نكون أفضل وسيط تأمين في سلطنة عمان فقد إلتزمنا بتقديم قيمة إضافية في خدماتنا الاستشارية على النطاق العالمي.




المهمة:

» لكي يتم التعرف عليها كمقدم خدمات مهنية ذات جودة عالية.

» توفير بيئة جيدة لثقافة العمل وفرص مهنية جديدة
 

 

عن الشركة :

كيمجي رامداس لخدمات التأمين ش. م. م. هي أحدث أقسام كيمجي رامداس للشحن ش. م. م. وهي جزء من مجموعة كيمجي رامداس للمشاريع واللوجستيات. ويعد التأمين جزء لا يتجزأ من أعمال وسائل النقل، ومع تقديم خدمات التأمين تحت مظلة كيمجي رامداس، فإننا لا نقدم الثقة والخبرة من المختصين في هذا المجال فقط، ولكننا أيضا نقدم أفضل قيمة لإدارة المخاطر التي تواجهك.

تقدم كيمجي رامداس خدمات التأمين تحت شعار النسر الأزرق للشحن ووكالات التأمين منذ عام ۱۹۸٦م ، وهي الوسيط للشركة الأهلية للتأمين ش. م. ع. م. منذ عام ۲۰۰۱م. وعلى مر السنين، اكتسب فريق النسر الأزرق مهارات وخبرة في التعامل مع شركات التأمين في جميع الأعمال التجارية، وأصبح الآن الوسيط لشركات التأمين.

كيمجي رامداس للشحن ش. م. م. هي قسم مستقل لمجموعة كيمجي رامداس للمشاريع واللوجستيات، بدأت نشاطها في عام ۱۹۸٥م برؤية تهدف الى تقديم كل الخدمات ذات الصلة بالنقل تحت سقف واحد. واليوم هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال النقل والإمدادت (4PL) ولديها خبرة في التعامل مع عمليات نقل البضائع والبواخر السياحية، وكالات الخطوط الملاحية، سفن الشحن الكبيرة وسفن القوات البحرية، الشحن والتسليم، التخليص الجمركي والشحن الجوي، استئجار الرحلات الجوية، النقل البري، خدمات الصيانة والمواد، سحب السفن، عمليات وكالات السفر عمليات المحطات النهائية والأعمال الأخرى المتصلة بمجال النقل.

 
 
 


للإتصال  :


البريد الإلكتروني : enquiries.insurance@kr.om
الهاتف: +۹٦۸ ۲٤۷۷ ٥٣۷۷
الفاكس:
+۹٦۸ ۲٤۷۷ ٥٣۸۸
 

حقوق الطبع والنشر ۲۰۱۷